الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الأوقاف ومحافظ الإسكندرية يرحبان بالطلاب الوافدين بالإسكندرية

وزير الأوقاف يلتقي
دين وفتوى
وزير الأوقاف يلتقي الطلاب الوافدين
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 02:47 م

 عقب أداء صلاة الجمعة بمسجد البوصيري اليوم الجمعة، رحب الاستاذ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وسيادة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالطلاب الوافدين، والبالغ عددهم 45 طالبًا من تسع دول.

جاء اللقاء عقب أدائهم جميعًا صلاة الجمعة بمسجد الإمام البوصيري بمحافظة الإسكندرية، حيث أدى معالي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف خطبة الجمعة تحت عنوان «إعمال العقل في فهم النص.. الإمام أبو حنيفة ومدرسته الفقهية أنموذجًا».

 

 

وقد أعرب الطلاب الوافدون عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في الدورة التدريبية التي تعقدها لهم وزارة الأوقاف المصرية بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية، وما يصاحبها من زيارات ميدانية وبخاصة زيارتهم لميدان المساجد وأدائهم صلاة الجمعة بمسجد الإمام البوصيري صاحب قصيدة البردة في مدح خير البرية -صلى الله عليه وسلم-، والتي لطالما استمتعوا بإنشادها وسعدوا اليوم بزيارة مسجد ومقام صاحبها، معربين عن شكرهم لكل ما تقدمه وزارة الأوقاف لهم من رعاية مادية وتثقيفية، وما تقيمه من معسكرات ورحلات ترفيهية للتعرف على معالم الحضارة المصرية، كما أثنوا ثناء بالغًا على اهتمام الدولة المصرية بعمارة بيوت الله.

تابع مواقعنا