السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي عن التدخل في أحكام القضاء: مليش دور في الموضوع

الرئيس السيسي
أخبار
الرئيس السيسي
السبت 02/أكتوبر/2021 - 12:13 م

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على احترام القضاء وعدم التدخل في أحكامه.

أضاف السيسي خلال كلمته في احتفالية يوم القضاء المصري لن أتدخل أبدًا في القضاء وأنتم مسؤولون أمام الله في أحكامكم ومليش دور في الموضوع ده، ومش هتدخل في أي حاجة، وكل الدعم والتقدير الاحترام لكم.

 تابع: المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع العمل الجاد والوعي بحقيقة ظروفنا وما يجري حولنا حتى يكون مستقبلنا بأيدينا ووطننا وطريقنا مؤمنا  محفوظًا لتحيا مصر دائمًا في عزة وسلامة وأمان  بكرامة أبنائها.

سبق وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي أجتمع مع رجال القضاة وقرر أنه من 1 أكتوبر 2021 بدء عمل العنصر النسائي في مجلس الدولة والنيابة العامة، وأيضا اعتبارًا من يوم 1 أكتوبر من كل عام يومًا للقضاء المصري.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه تم أيضا توحيد المستحقات المالية بين الدرجات المناظرة في الجهات والهيئات القضائية الأربعة ومنها القضاء، ومجلس الدولة، والنيابة الإدارية، قضايا الدولة، مؤكدًا بعدم تكرار أسماء المقبولين للتعيين في الجهات والهيئات القضائية اعتبارًا من خريجي دفعة عام 2018 بالنسبة لمجلس الدولة والنيابة العامة، ومن خريجي دفعة 2013 بالنسبة لهيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة.

تابع مواقعنا