السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البداري يفوز على التليفونات وأسوان يهزم سوهاج.. نتائج الأسبوع الأول لمجموعة الصعيد

مباراة بني سويف وكيما
رياضة
مباراة بني سويف وكيما أسوان
السبت 02/أكتوبر/2021 - 04:45 م

اختتمت منافسات الجولة الأولى من مجموعة الصعيد بدوري الممتاز ب، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، في 7 ملاعب مختلفة، والتي شهدت 5 انتصارات وتعادلان أحدهما إيجابي والآخر سلبي.

وفاز البداري على تليفونات بني سويف بهدف دون رد، ونجح فريق المنيا في العودة من ملعب قنا فائزًا بثلاثة أهداف دون رد، وحقق فريق أسوان الفوز على ضيفه سوهاج بهدفين مقابل هدف وحيد، واستطاع فريق مركز شباب طامية في الفوز على نظيره الإعلاميين بهدفين.

وألحق فريق ملوي نظيره الفيوم الهزيمة بهدفين مقابل هدف، فصل التعادل السلبي في لقاء بترول أسيوط والألومنيوم، وفيما كان التعادل الإيجابي حاضرًا في مباراة كيما أسوان ومضيفة فريق بني سويف بهدفين لكل منهما.

البطاقات الملونة

وشهدت الجولة إشهار يحيى نابو، حكم مباراة تليفونات بني سويف والبداري، البطاقة الحمراء للاعب الفلسطيني لحصوله على إنذارين بعد تكرار تدخلاته الخشنة على لاعبي الخصم، وفي مباراة كيما أسوان وبني سويف اشهر محمد سيد بكر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب أسامة رجب في الدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول لتدخل الخشن.

مؤجلات الجولة

وأجلت لجنة المسابقات بدوري الممتاز ب برئاسة خالد كامل، مباراة ديروط والمدينة المنورة، والتي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ملعب ديروط بمحافظة أسيوط، لعدم ورود الموافقات الأمنية لملعب المباراة، على أن تقام يوم 25 نوفمبر المقبل.

تابع مواقعنا