الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل: هافرتز وحكيم زياش ليسا في أفضل حالاتهما

توماس توخيل.
رياضة
توماس توخيل.
السبت 02/أكتوبر/2021 - 07:33 م

تحدث المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، تومس توخيل، في تصريحات صحفية عن فوز فريقه أمام فريق ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، وعن لاعبي فريقه.

وقال، توماس توخيل، المدرب الألماني: لقد سجلنا أهدافا متأخرة، كان بإمكاننا التسجيل في وقت سابق، كان بإمكاننا إنهاء المباراة في الشوط الأول، لكن الأمر كان على هذا النحو، المهم هو الفوز ونحن حققناه باستحقاق، ولقد كان انتصارًا مستحقًا بالتأكيد، لعبنا كرة قدم جيدة، مباراة ممتعة لأن ساوثهامبتون لعب بقوة، لكننا فعلنا كل شيء اليوم، برأيي أننا استحققنا الفوز.

وعن إلغاء هدف فيرنر: لم أشعر بالإحباط في الشوط الأول، إذ سجلت هدفا ثانيا، وتم إلغاؤه دون سبب تقريبًا، فأنت ستكون محبطا، وكان من الضروري بالنسبة لي وفريقي إبعاد ذلك الإحباط من على أكتافنا وإعادة التركيز.

وأضاف: إذا كان لديك الكثير من الفرص ولم تسجل الهدف الثاني سوف تُعاقب، وعلى خطأ واحد تمت معاقبتنا وتسببنا على أنفسنا بركلة جزاء بطريقة ساذجة، لكن رد الفعل على التعادل والبطاقة الحمراء كان ممتازا، ولذا لا أفهم هذا القرار، في هذا الموقف ليس لدي أي فهم مطلقًا لسبب العودة إلى تقنية الفيديو وإلغاء الهدف.

وعن زياش وهافرتز: لا أحد غاضب منهم ولا أحد لديه مخاوف كبيرة، نحاول دائمًا تقديم الأفضل، لكن في مرحلة ما، وبعد الكثير من الفرص، علينا أن نعترف بأن كاي وحكيم ليسا في أفضل حالاتهما، ربما ليس خطأهم، إنهم يكافحون من أجل أن يكونوا حاسمين.

وأضاف عن باقي اللاعبين: لوفتس تشيك وباركلي كانا جيدين في الدقائق التي حصلوا عليها ضد يوفنتوس، وقبلها في الكأس، هما لا يشعران بأي ضغط حاليًا، إنهم سعداء بحصولهم على هذه الفرصة ويشعرون بالدعم، ربما لم يتوقعوا أنهم سوف يحصلون على دقائق في مباريات مهمة.

وفاز فريق تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره ساوثهامون، وذلك في مواجهة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

تابع مواقعنا