الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشال التميمي: يسرا تستحق التكريم في مهرجان الجونة لكن هذا السبب يمنعنا

القاهرة 24
فن
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 08:55 ص

قال انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي إن النجمة يسرا تستحق التكريم في مهرجان الجونة السينمائي لكن وجودها ضمن اللجنة الاستشارية العليا للمهرجان يمنعنا من الإحتفاء بها، رغم أن النجمة يسرا أكثر إستحقاقًا بالتكريم كونها من أبرز الفنانات المؤثرات في أجيال عديدة.

انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي

جاء ذلك في حوار لـ انتشال التميمي تم نشره ضمن الملف الصحفي بالمهرجان، أكد فيه إنه بشكل عام  هناك في مصر على وجه الخصوص العشرات من الأشخاص المستحقين للاحتفاء بهم، وهناك أسباب عديدة للاحتفاء بكل شخص من هؤلاء، وهناك بعض الأسباب التي قد تعيق احتفاءنا بهم.

شعار مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي

يعتبر مهرجان الجونة السينمائي من أكثر المهرجانات الرائدة بالشرق الأوسط، ويشجع المهرجان تطوير السينما بالعالم العربي، كما يهدف المهرجان لتعزيز التواصل بين الثقافات والشعوب العربية المختلفة من خلال فن السينما.

يعرض مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الخامسة المقبلة نحو 80 فيلمًا من إنتاجات عربية ودولية حديثة، وتضمن الدورة الـ 5 للمهرجان مجموعة من أحدث الأفلام السينمائية من جميع أنحاء العالم.

كما يتكون برنامج مهرجان الجونة من 3 مسابقات رسمية وهي، مسابقة الأفلام الروائية، مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة.

تابع مواقعنا