الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لإجبارهن على التنازل عن الميراث.. شخص يحتجز شقيقتيه ووالدتهما داخل منزلهن بالوراق | فيديو

جانب من فيديو احتجاز
حوادث
جانب من فيديو احتجاز أسرة الوراق
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 12:45 ص

استغاثت إحدى السيدات تدعى إيمان مقيمة بمنطقة الوراق بالجيزة، من بطش شقيقها الأكبر البالغ من العمر 48 سنة، لاعتدائه الدائم عليها وعلى شقيقتها، واحتجازها داخل شقتها برفقة والدتها وشقيقتها، لإجبارهم على التنازل عن ميراثهم.

وعرضت إيمان مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر فيه شقيقها وهو يركض خلفها شقيقتها الصغرى، بعدما تمكنت من الهروب من المنزل لتحرير محضر ضده.

تواصل القاهرة 24، مع إيمان صاحبة الاستغاثة، وقالت إن أخاها غير الشقيق، استغل وفاة والدهم، ورغب في حرمانهم من الميراث، والاستيلاء على العقار محل سكنهم، بل حاول الاستيلاء على ممتلكاتهم، وتعدى على شقة إحداهما التي كانت تتخذها مرسمًا لصنع بعض الأعمال الخاصة بها، واستمر في ترهيبهم وتخويفهم متى استطاع ذلك.

كما أضافت إيمان سيدة الوراق، أنه في يوم الواقعة، حاولت شقيقتها الهروب من المنزل، والتوجه إلى قسم شرطة الوراق لتحرير محضر ضد شقيقها، لكنها فوجئت به يصيب نفسه بجرح قطعي، ويتوجه إلى القسم ويحرر محضر تعدي ضدهم، مما أجبرهم على التصالح، حتى لا يتم حجز شقيقتها الصغرى بديوان القسم.

وتابعت أنها غادرت المنزل، وانتقلت للسكن هي وأسرتها مع أحد أقاربها، حتى تسلم من شر شقيقها وأبناءه، واستغاثت بالأجهزة الأمنية للقبض عليه، بتهمة الاعتداء عليهم، واحتجازهم، ومحاولة الاستيلاء على ميراثهم.

تابع مواقعنا