الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر الصور الأولى لرضيع الحسينية المخطوف من المستشفى بعد عودته سالمًا

الطفل بعد عودته سالمًا
محافظات
الطفل بعد عودته سالمًا لأسرته
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 03:56 م

حصل القاهرة 24 على الصور الأولى للطفل المختطف من والدته خلال وجودها داخل مستشفى الحسينية المركزي بمحافظة الشرقية، حيث وضعته في عملية ولادة قيصرية بقسم النسا والولادة بالمستشفى قبل أن تخطفه سيدة مجهولة الهوية من الأم بالمستشفى.

وتباشر نيابة الحسينية العامة، برئاسة المستشار محمد جاد، رئيس النيابة، وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال محافظة الشرقية، تحقيقاتها مع المتهمة بخطف الطفل الرضيع من والدته من داخل مستشفى الحسينية المركزي.

 

وقبل ساعات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من كشف غموض وملابسات اختطاف طفل بعد ساعات من ولادته بمستشفى الحسينية المركزي.

 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، مُقيمة بدائرة مركز شرطة منشأة أبو عمر، والتي تبين أنها كانت موجودة بالمستشفى وادعائها أمام والدة الطفل وزوجها أنها حضرت إلى المستشفى لأجل ولادة ابنتها طفلين توأم، ووضعهما بحضانة مستشفى الحسينية المركزي،. أثناء ذهاب والدة الطفل ومساعدة زوجها لها على قضاء حاجتها بدورة مياه المستشفى، وحال تركهما الطفل رفقة تلك السيدة، استغلت الأخيرة الموقف وخطفت الطفل ولاذت بالفرار.

 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5814 إداري الحسينية لسنة 2021، فيما جرى ضبط المتهمة وإعادة الطفل سالمًا لأحضان والدته، وجرى التحفظ على المتهمة تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

الطفل بعد عودته سالمًا لأسرته 01
الطفل بعد عودته سالمًا لأسرته 01
الطفل بعد عودته سالمًا لأسرته 02
الطفل بعد عودته سالمًا لأسرته 02
الطفل بعد عودته سالمًا لأسرته 03
الطفل بعد عودته سالمًا لأسرته 03
الطفل رفقة الأمن
الطفل رفقة الأمن
الطفل رفقة والديه
الطفل رفقة والديه
تابع مواقعنا