السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«الحكيم» رائد الأعمال المصري في روسيا يعرض خبرة مجانية للشباب المصري من خلال تحدي

رائد الأعمال المصري
كايرو لايت
رائد الأعمال المصري سيف الحكيم
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 02:39 ص

تحدث رائد الأعمال المصري سيف الحكيم، رئيس التسويق الإقليمي سابقا لشركة هواتف محمولة شهيرة في روسيا وبعض الدول الأخرى، حول مساعدة الشباب المصري والعربي في بداية حياتهم، والوقوف بجوار أصحاب المشروعات البسيطة.

 

وقال «الحكيم» في تصريحات تليفزيونية، إنه يعرض مساعدة الشباب بشكل مجاني لفتح أبواب النجاح أمامهم، عن طريق تحديات لتطوير الذات شهرية ومجانية، وهو ما طرحه من خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

 

وأضاف رجل الأعمال المصري، أنه يمكن لأي شاب عربي التسجيل من خلال لينك عبر حسابه الخاص وخوض التحدي بعد استكمال البيانات، ثم يرد هو بنفسه على الرسائل التي يستقبلها لكي يفيد الشباب المصري من خبراته بعد أعوام السفر في الخارج، العمل فى مجالات مختلفه ودراساته.

 

وقضى «الحكيم» 15 عامًا في مجال التسويق، حتى وصل إلى أعلى المراتب داخل شركته في روسيا، ليقرر بعدها البدء في خطوة نجاح أخرى، من خلال العمل الخاص به، واقتحام مجال ريادة الأعمال، في مجالات مختلفة مثل سياحة، الاستثمار، التجارة، مطاعم وصالات رياضية، كما حصل على ماجيستير تسويق دولي في أمريكا وكوريا.

 

كما حصل على جوائز عالمية ودولية لعل أبرزها كان تكريمه من الرئيس بوتين، عقب دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014، التي أقيمت في مدينة سوتشي الروسية، وتمّ تكريمه على ما بذل من جهد في خروج الأولمبياد بشكل لائق.

تابع مواقعنا