السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة سكك حديد مصر ومترو الأنفاق تهنئ الشعب بذكرى انتصارات أكتوبر

عبد الفتاح فكري
أخبار
عبد الفتاح فكري
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 11:31 ص

أصدرت النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة بيانًا اليوم هنأت فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة. 

قال عبد الفتاح فكري رئيس النقابة، إن إحياء ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، يجدد الأمل دائمًا في نفوس الشعب المصري، ويوضح جسارته وقدرته على العبور إلى آفاق التنمية والازدهار، كما أنها دائما تبث روح التفاؤل في نفوس أبناء الوطن. 

أكد كامل عبد المقصود أمين صندوق النقابة، على أن ما يتحقق اليوم على أرض مصر من تحديات في كافة قطاعات الدولة، والتنمية التي نشهدها يوميا تؤكد على عظمة وجسارة الشعب المصري وقدرته على تحدي كافة الصعاب. 

من جانبه أوضح جمال صابر الصعيدي، أمين عام النقابة أننا دائما ما نستلهم روح أكتوبر والعبور العظيم، بدليل ما يتحقق اليوم من انتصار علي التحديات التي تواجه الوطن، والتي أثبتت أن المصريين قادرون على بناء دولة حديثة عصرية قوية تعود لمكانتها بين دول العالم. 

تضمن بيان النقابة العامة رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية بأن جميع العاملين بالسكة الحديد ما هم إلا جنود تنمية في خندق واحد خلف قيادتكم الحكيمة للنهوض بالهيئة القومية لسكك حديد مصر وتحقيق طفرة التطوير والتحديث للهيئة.

حمى الله مصر وقائدها وشعبها وجيشها وشرطتها.

تابع مواقعنا