السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من ديانا حداد بعد غنائها أمام السيسي لأول مرة في احتفالات نصر أكتوبر

ديانا حداد
فن
ديانا حداد
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 03:04 م

علقت الفنانة ديانا حداد على ظهورها في أوبريت بعنوان كمل عبورك وغنائها، أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في الندوة التثقيفية 34 التي حملت اسم أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل، بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة.

وقالت ديانا حداد، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: سعيدة جدا بالمشاركة في احتفالات الشعب المصري العزيز على قلبي في احتفالات 6 أكتوبر، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كان لوجوده وحضوره فرحة كبيرة شعرنا فيها جميعا.

وعبّرت عن سعادتها بالغناء للمرة الأولى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت: أسعدني حضوري ووجودي بينكم في مصر وتقديمي أغنية خاصة لمصر إهداء لكل المصريين.

أوبريت كمل عبورك

وجاءت كلمات المقطع التي تغنت به ديانا حداد أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي كالتالي: دول ولاد البلد دي اللي قد التحدي، بيهم إحنا نقدرنعدي لبر الأمان، هما دول رمز البطولة، إدوا درس في الرجولة وانتصارنا خطوة أولى لسه في انتصارات كمان،  شوفوا ولاد بلدكوا كبار صغيرين 100 مليون، 100 شارع وحارة أهي دي بلد بتهز الكون، شعب مليان بالعزيمة عمره ما بيقبل هزيمة، مصر يا أمي العظيمة كل لحظة في انتصار، حرب صعبة مش بسيطة ضربة جامدة كانت مميتة بعدها طلع النهار.

تابع مواقعنا