الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم الرئيسي بسرقة ابنة وزيرة التخطيط: أمي باعت الدهب وأختي أتصرفت في الألماظ

سرقة فيلا-أرشيفية
حوادث
سرقة فيلا-أرشيفية
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 07:47 ص

كشفت التحريات والتحقيقات، تفاصيل سرقة ألماس ومشغولات ذهبية من داخل فيلا ابنة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، حيث أن المتهمين خططوا لسرقة الفيلا أثناء تنظيف حمام السباحة داخل الكمبوند.

 

واعترف المتهم الرئيسي أمام جهات التحقيق، قائلا: أمي باعت الدهب واختي اتصرفت في الألماظ، عشان لو روحت عرضت الحاجات دي لمحلات الصاغة كنت هتكشف عشان كده طلبت من أمي واختي إنهم يتولوا مهمة البيع ووافقوا.

كما شرح المتهم تفاصيل تنفيذ جريمة السرقة، وذلك بالاتفاق مع صديقه الذي يعمل معه في تنظيف حمام السباحة على سرقة الفيلا بعد أن علم بوجود ابنة وزيرة التخطيط فى إحدى القرى السياحية، وتمكنا من دخول الفيلا عن طريق شرفة الغرفة المطلة على الحديقة ومنها دخلا غرفة النوم، وبالبحث عن المقتنيات عثرا على علبة داخلها مشغولات ذهبية وألماس وحصلا على جميع المشغولات وفرا هاربين.


وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن  أكد باقي المتهمين صحة رواية المتهم الرئيسي، حيث اتفق مع صديقه الذي يعمل معه في تنظيف حمام السباحة على سرقة الفيلا بعد أن علم بعدم وجود ابنة وزيرة التخطيط.

ضبط المتهمين


ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف لغز سرقة فيلا ابنة وزيرة التخطيط بأكتوبر، حيث تبين أن عاملي نظافة حمامات سباحة وراء سرقة مصوغات ذهبية ومبالغ مالية.

تفاصيل الواقعة


كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا من ابنة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، باكتشافها سرقة فيلاتها بكومبوند بنطاق دائرة قسم أول أكتوبر.

 

وبالفحص والتحريات التي أجراها فريق البحث تبين أن عاملي تنظيف حمامات سباحة وراء التسلل إلى الفيلا والاستيلاء على مبالغ مالية وقطع ألماظ ومصوغات ذهبية.


وأضافت التحريات أن المتهم ومساعده استغلا سفر أسرة ابنة الوزيرة وتسللا عبر شرفة بباب ألوميتال مطلة على الحديقة وصعدا إلى غرفة النوم وتمكنا من سرقة ساعتين وخواتم ألماس وسلاسل ذهبية وفرا هاربين بعد إعادة باب الشرفة لوضعه الطبيعي.

تابع مواقعنا