الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر خطة الداخلية لـ تأمين مباراة مصر وليبيا في برج العرب

منتخب مصر
حوادث
منتخب مصر
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 02:21 م

تستعد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، لتأمين مباراة منتخب مصر أمام منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، في تمام التاسعة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية.

قال مصدر مطلع لـ القاهرة 24، إنه تم التنسيق مع إدارة استاد برج العرب بالإسكندرية على تجهيز المحيط الخارجي لـ الاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة، وربطها مع غرفة المراقبة التليفزيونية، ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

أضاف المصدر، أنه سيتم تأمين فريق منتخب مصر المتوجه من فندق هيلتون ببرج العرب، والمقرر له التحرك الساعة السابعة مساءً، وتأمين بعثة منتخب ليبيا المتوجهة من فندق هيلتون بسموحة، والمقرر لها التحرك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

مباراة مصر وليبيا

كما تضمنت الخطة الأمنية محاور رئيسية، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على الطرق المؤدية إلى استاد برج العرب، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

كما تم تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط استاد برج العرب، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول مباراة مصر وليبيا إلى الاستاد، عدا حاملي الدعوات، بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

اشتملت خطة تأمين مباراة مصر وليبيا، وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية والثابتة، وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية لاستاد برج العرب، وكذا مكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأي ملحوظات، أنه سيتم نشر الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بالدخول أي شخص لحضور المباراة غير حاملي الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول، وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة.

تابع مواقعنا