الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دون زيادة الأجرة.. انتظام حركة نقل المواطنين داخل ميناء بورسعيد | فيديو

ميناء بورسعيد البري
محافظات
ميناء بورسعيد البري
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 06:17 م

 أجرى القاهرة 24 بثًا مباشرًا من الميناء البري الجديد بمحافظة بورسعيد، وذلك لمتابعة انتظام حركة السيارات في نقل المواطنين، بالتزامن مع قرار زيادة أسعار البنزين والغاز الطبيعي. 

انتظمت حركة سيارات النقل الداخلي والخارجي وسيارات الميكروباص والتاكسي، ولم يشهد الموقف أي زحام، وكذلك لم يتم رصد أي حالات خروج على القانون، أو ثمة مخالفة للتسعيرة المحددة.

 تمكن المواطنون من التنقل في أحياء المحافظة بسهولة ويسر وسط انتظام حركة المرور، ولم يتم تسجيل شكاوى من المواطنين بشأن عدم تواجد سيارات أو ارتفاع الأجرة. 

شهدت كذلك محطات الوقود بمحافظة بورسعيد انتظاما كبيرا في صرف المواد البترولية وتمكن المواطنون من الحصول على البنزين دون طوابير، وكذلك بالتسعيرة الجديدة، والتي تزيد عن السابقة بقيمة 25 قرشًا.

 من جانبه أكد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين أن لجانًا تابعت اليوم الإجراءات الخاصة برفع الأسعار، وتابعت التزام إدارات محطات الوقود بالسعر، وتم مراجعة العدادات والأسعار، كما تم التأكيد على عدم تحصيل أي مبالغ مالية من المواطنين سوى الظاهر على شاشة ماكينة ضخ البنزين.

 وأشار ثابت، إلى أن غرفة العمليات المركزية لم تتلق أي بلاغات أو شكاوى من المواطنين خلال الخط الساخن أو وحدة رصد مواقع التواصل، بشأن وجود نقص في أحد المنتجات، أو زحام وارتفاع في الأسعار.

تابع مواقعنا