السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأحد.. مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة انتخابات الأطباء

جانب من التصويت
أخبار
جانب من التصويت
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 08:13 م

قررت النقابة العامة للأطباء، عقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الأحد المقبل؛ للإعلان عن النتائج النهائية لعمليات فرز الأصوات، والفائزين بعضوية مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات.
وجاء ذلك بعدما كان من المقرر إعلان نتيجة الفرز اليوم الجمعة بعد تسلم جميع النقابات الفرعية نتائجها، ويبدو أن هذا القرار جاء كخطوة تنسيقية لحين استلام نتائج جميع النقابات الفرعية.

كما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، بدء فرز الأصوات بمقر اللجان الانتخابية تمهيدًا للإعلان عن نتيجة الانتخابات، وتم غلق باب التصويت في تمام الخامسة مساءً طبقا لنص القانون.

وأجريت انتخابات التجديد النصفي للأطباء اليوم تحت إشراف قضائي كامل، ووسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، إضافة إلي توفير كافة التيسيرات للأعضاء من خلال وجود فريق لإرشاد الطبيب إلى لجنته الانتخابية.


يذكر أن القوائم النهائية على مستوى النقابات الفرعية، أظهرت ترشح بنقابة القاهرة 8 أعضاء فوق السن، و7 تحت سن 15 سنة، وفي الجيزة ترشح 10 فوق السن، و4 تحت السن، و6 مرشحين لفرعية بني سويف فوق السن، و5 تحت السن، وبنقابة الفيوم الفرعية ترشح 5 فوق السن، و7 تحت السن، والمنيا 5 فوق السن، و4 تحت السن، وفوز الأعضاء المرشحين عن نقابة أسيوط، والوادي الجديد بالتزكية.

تابع مواقعنا