الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب منتقدًا أداء المنتخب أمام ليبيا: بطيء وغير جيد

الإعلامي عمرو أديب
أخبار
الإعلامي عمرو أديب
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 11:43 م

انتقد الإعلامي عمرو أديب، أداء المنتخب الوطني أمام نظيره الليبي مساء اليوم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقال أديب خلال برنامجه الحكاية على شاشة mbc مصر، مساء الجمعة، إن أداء المنتخب كان بطيئًا، واصفًا الأداء بأنه كان غير جيد، مضيفًا أن المنتخب الليبي كاد أن يسجل هدفًا في الشوط الأول، بعدما ارتطمت الكرة بالقائم في إحدى الهجمات الخطيرة للضيوف، ربنا يخليلنا الشناوي لولاه كان زمان الكورة بتزغرد في الجون، الوضع وصل أن الجنرال مدحت شلبي بيطلب رمضان وزيزو ينزلوا يلعبوا.

ومن جانبه قال الناقد الرياضي أحمد درويش، أن كيروش لم يصل حتى الآن إلى الملامح الأساسية لشكل الفريق واعتمد خلال مباراته الأولى مع المنتخب على الأسماء خلال مباراته أمام المنتخب الليبي، لافتًا إلى أن أداء المنتخب الوطني اتسم بالبطء في عملية التحضير بجانب التأخر في إنهاء الهجمات.

وتصدر منتخب مصر بعد فوز ثمين على حساب منتخب ليبيا بهدف المحترف الشاب عمر مرموش، في لقاء أقيم على ملعب برج العرب ضمن حسابات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ومن المقرر أن يتجدد المواجهة بين مصر وليبيا يوم الإثنين المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقام هذه المواجهة في بنغازي.

تابع مواقعنا