الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستند جديد يكشف براءة شوقي غريب من استبعاد عمر مرموش في الأولمبياد | خاص

عمر مرموش
رياضة
عمر مرموش
السبت 09/أكتوبر/2021 - 12:57 م

أثار تألق عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، مع منتخب مصر الأول، ونجاحه في تسجيل هدف الفوز الوحيد، على حساب ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، العديد من علامات الاستفهام، حول عدم استدعائه للمنتخبات الوطنية في الفترة الماضية، ولا سيما أولمبياد طوكيو الأخيرة. 

صبَّت الجماهير المصرية غضبها على شوقي غريب المدير الفني الحالي للمنتخب الأولمبي، والذي كان يتواجد في المنصب ذاته خلال أولمبياد طوكيو الأخيرة، بسبب عدم اصطحابه للمشاركة في البطولة، خصوصًا بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه المنتخب المصري. 

ونشر وائل رياض شيتوس المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، خطابًا من نادي فولفسبورج الألماني، برفض انضمام مرموش لقائمة الفراعنة في الأولمبياد، شأنه شأن محمد صلاح ومصطفي محمد. 

وحصل القاهرة 24 عن مستند رسمي جديد يثبت براءة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري، من استبعاد عمر مرموش من المشاركة في أولمبياد طوكيو، حيث تم استخراج تصريح طوكيو الخاص باللاعب، والذي لا يصدر إلا للاعبين الذين سيشاركون في الاولمبياد. 

تصريح طوكيو الخاص بـ عمر مرموش 

وخاض عمر مرموش، صاحب الـ 22 عاما، والمحترف في صفوف شتوتجارت، أول مباراة رسمية له مع المنتخب الوطني الأول مساء أمس الجمعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 أمام ليبيا، واستطاع أن يسجل هدف المباراة الوحيد.

تابع مواقعنا