الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل يوافق على صرف منحة المدارس والجامعات لعمال السكة الحديد ومترو الأنفاق

وزير النقل
أخبار
وزير النقل
السبت 09/أكتوبر/2021 - 01:41 م

أعلن عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق، موافقة المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على صرف منحة بداية العام الدراسي بمبلغ 750 جنيهًا للعاملين بالهيئة ومترو الأنفاق والشركات التابعة بنفس ضوابط منحة المدارس.

وفي هذا الصدد أوضح مصدر بالسكة الحديد، خلال تصريحات صحفية لـ القاهرة 24، أن وزير النقل وافق على صرف 500 جنيه منحة  للعمالة المؤقتة بمناسبة بداية العام الدراسي، ومن المقرر صرف المنحة خلال الأسبوع المقبل، ضمن خمس منح سنوية يتم اعتمادها من قبل وزير النقل، وهي منح: شهر رمضان، عيد الفطر المبارك، عيد الأضحى، بداية العام الدراسي، مولد النبي الشريف.

وأشار المصدر إلى أن الموافقة على المنحة جاءت بعد مذكرة مقدمة من قبل المهندس مصطفى أبو المكارم، رئيس هيئة السكة الحديد، وإرسالها إلى وزارة النقل لطلب الموافقة عليها؛ تقديرًا لعمال هيئة السكة الحديد ومترو الأنفاق.

وفى وقت سابق أعلنت هيئة السكة الحديد تعديل تركيب عدد من القطارات العاملة على خطوط الوجه البحري، ضمن خطة وزارة النقل لمنع سير العربات القديمة على خطوط الهيئة، وذلك بالتزامن مع نهاية العام الحالي وتطبيقًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تابع مواقعنا