الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

قفشة يقيم حفلان زفاف.. أحدهما وسط أهل قريته والآخر في فندق بالقاهرة

أقام للاعب محمد مجدي قفشة حفلان زفاف، واحد بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور الأصدقاء والمقربين والمعارف، ومن المقرر إقامته الخميس المقبل.

وعلى جانب آخر، سوف يقيم حفلًا آخر بمسقط رأسه في كومبرة بكفر حكيم، بحضور أهل قريته، ومنذ أيام نشر الفنان إيهاب توفيق فيديو يجمعه بقفشة.

حيث أعلن إيهاب خلال الفيديو إحياءه لحفل الزفاف، والذي من المقرر إقامته في القرية، وإقامة حفل الزفاف تأتي مع توقف مباريات النادي الأهلي.

وكان من المفترض أن يقام الحفل، بداية شهر أكتوبر الجاري لكن تم تأجيله، بسبب مبارتي منتخب مصر أمام ليبيا، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

ولكن تفاجئ قفشة باستبعاده من المبارتين، اللتين تحدد لهما يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، وخلال الفترة الماضية قررت إدارة النادي الأهلي، مد عقد قفشة مع بداية الموسم الكروي المقبل، ويستمر العقد لمدة 5 سنوات، بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، على استمرار خدمات قفشة.

وتلقى قفشة الفترة الماضية بعض العروض المغرية، وذلك حسب مصادر صحفية، لكن النادي الأهلي تمسك به ورفض الاستغناء عنه، باعتباره ركيزة أساسية بصفوف النادي الأهلي، خلال الموسم الكروي الجديد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء