الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفض دعوى طاهر أبو زيد لوقف انتخابات نادي الشمس

طاهر ابو زيد
حوادث
طاهر ابو زيد
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 01:34 م

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، رفض دعوى الكابتن طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق ضد رئيس نادى الشمس ووزير الرياضة بصفتهما، التي يطالب فيها بوقف قرار منع تجديد عضويته داخل النادي، وإقامتها في موعدها.

ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي الشمس يوم الجمعة 15 أكتوبر الجاري واعتمدت اللجنة الأوليمبية أسماء المرشحين لخوض الانتخابات

كان طاهر أبو زيد، تقدم بطلب تجديد عضويته داخل نادي الشمس الرياضي، بعد أن توقف عن تجديدها منذ عام 2007 حتى عام 2021، مما دفع مجلس الإدارة لإسقاط عضويته.

تفاصيل دعوى طاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق 

 

وفي حالة طلب بتجديد العضوية لا بد من موافقة مجلس الإدارة على ذلك، إلا أنه تم رفض طلبه وعلى اثر ذلك قام برفع الدعوى ضد رئيس النادي ووزير الرياضة بصفتهما.

وكانت إدارة نادي الشمس قد حددت مبلغ إجمالي السنوات الماضية التي لم يقم أبو زيد بتسديد اشتراك العضوية خلالها إضافة إلى غرامات التأخير ما يقترب من 170 ألف جنيه.

وقرر أبو زيد دفع المبلغ تجديد عضويته بنادي الشمس من أجل الترشح على مقعد الرئيس وقام مجلس إدارة نادي الشمس بتحويل الأمر للشئون القانونية بدعوى أن طاهر أبو زيد حصل على العضوية عام 2000 من المهندس الملاح ودفع  2000 جنيه سدد منها 1200 وتبقي 700 لم تدفع وقام الملاح بإعفائه من المبلغ المتبقي  مما يعد مخالف للائحة

 

من جانبه صرح المستشار هيثم عباس المستشار القانوني لنادى الشمس بأن الانتخابات سوف تقام فى الموعد المحدد لها 15 أكتوبر 2021 وان سبب رفض الدعوى عدم سداد المدعى للاشتراك في النادي لمدة تزيد عن خمس سنوات.

تابع مواقعنا