السبت 16 أكتوبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

تفاصيل إحالة المسؤولين عن اختفاء 6 تلاميذ من مدرسة بالإسكندرية إلى التحقيق

شهد أمس اليوم الأول للعام الدراسي الجديد، حالة من الرعب بين أولياء الأمور بمدرسة عمر مكرم، بسبب اختفاء 6 أطفال ولوقت طويل، وسط غموض عن مكان الأطفال وكيفية خروجهم من المدرسة قبل انتهاء اليوم الدراسي.

وتبين أن أحد مسئولي الأمن في المدرسة فتح أبوابها وسمح بخرج الطلاب في الصفوف الأولى قبل الموعد الرسمي المحدد لخروجهم بنص الساعة تقريبًا، الأمر الذي أثار غصب أولياء الأمور، حيث بدأوا في إحداث شجار مع مسؤولي المدرسة، وسط حالة خوف الأمهات، وانتهى الأمر بتحرير أولياء أمور الطلاب محضر ضد المدرسة والقائمين عليها.

وبالفعل أحال الدكتور محمد سعد محمد وكيل أول وزارة العربية والتعليم في الإسكندرية، جميع المسؤولين عن واقعة خروج طلاب المدرسة قبل الموعد المحدد إلى الشؤون القانونية للتحقيق.

من جانبها، علقت وزارة التربية والتعلم في بيان عبر موقعها الرسمي، أوضحت من خلاله حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن فيديو تدافع أولياء أمور في مدرسة عمر مكرم الابتدائية بإدارة المنتزه التابعة لمحافظة الإسكندرية، مشيرة إلى أنه تم بالفعل تشكيل لجنة عاجلة لتقصي الأمر وتداعياته والمتسبب فيه وإحالة المقصرين للمساءلة القانونية. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء