الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انضمام توني ماهر لحكاية إن كبر ابنك من مسلسل زي القمر

الفنان توني ماهر
فن
الفنان توني ماهر
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 09:10 ص

انضم الفنان توني ماهر إلى فريق عمل إن كبر ابنك، ضمن حكايات مسلسل زي القمر، والعمل من تأليف حسن صالح وإخراج معتز حسام ويشارك بطولتها شمس والفنان حجاج عبد العظيم.

 

وتعد حكاية إن كبر ابنك الحدوتة السادسة من الموسم الثاني لمسلسل زي القمر، حيث تم عرض حكاية عقبال عوضك للفنانة مي كساب، وحكاية غالية بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وواحد في المية بطولة صابرين وإخراج أحمد شفيق، وأنا قبلت إخراج معتز حسام.

تفاصيل مشاركة توني ماهر في فيلم في القلب

 

وعلى جانب آخر، كشف توني ماهر تفاصيل دوره ضمن فيلم في القلب  في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه يعلب دورًا مُختلفًا لم يُقدمه من قبل ضمن فيلم في القلب، مشيرًا إلى أنه يظهر بشخصية تُدعى منير، وهو رجل أعمال من طبقة اجتماعية مرموقة، وتجمعه صداقة قوية بالفنان خالد سليم خلال أحداث العمل، إلى أن تطورت الأحداث ويصبح الصديق الخائن له، وتبدأ العديد من الصراعات في إطار تشويقي.

أبطال فيلم في القلب

 

يشارك في فيلم في القلب، عد كبير من الفنانين، أبرزهم: هالة فاخر، سوسن بدر، نسرين طافش، خالد سليم، منة فضالي، محمد عز، توني ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار محمد حسين ألماظ، وعادل مرسي، مدير تصوير محمد عز العرب، ومن إخراج مرقص عادل.

تابع مواقعنا