السبت 16 أكتوبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

أحمد دياب: عودة الجماهير بشكل طبيعي ونقل مباريات الدوري بتقنية الـ HD

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، خلال مراسم حفل إجراء قرعة الدوري المصري للموسم الجديد، اليوم الثلاثاء، إنه الرابطة بحثت خلال الـ 20 يوم الماضيين  ملف عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب مع مؤسسات الدولة المصرية، خاصة وزارة الداخلية التي منحت الموافقة على بداية عودة الجمهور بإجمالي 2000 متفرج لكل مباراة بواقع 1000 لكل فريق.

وأضاف رئيس رابطة الأندية المصرية أن بجانب العمل على ملف عودة حضور الجماهير إلى الملاعب، هذا بالإضافة إلى ملف نقل مباريات الدوري المصري الممتاز بتقنية الـ HD خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال إجراء عدة مفاوضات ودراسات مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومجموعة قنوات أون تايم سبورت المالكة لحقوق نقل المباريات، وتم الإتفاق على نقل إذاعة الدوري الممتاز لهذا الموسم ولأول مرة بتقنية الـ HD وبحد أدنى 10 كاميرات في كل مباراة.

وفي نفس السياق، أوضح أحمد دياب أن رابطة الأندية المصرية تعمل دائمًا على إنجاز كل ما يصب في مصلحة الأندية والكرة المصرية.

ووجه رئيس رابطة الأندية المصرية الشكر إلى كافة القائمين على العمل داخل الرابطة خلال الـ 20 يوم الماضيين لجهودهم المستمرة، كما وجه الشكر إلى مجموعة قنوات أون تايم سبورت المالكة لحقوق بث مباريات الدوري المصري، لتعاونها في قرار نقل جميع مباريات الدوري بتقنية الـ HD.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء