الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نجل رامي مخلوف يظهر بسيارة فارهة رفقة فتاة اسرائيلية استفزازا للسوريين (فيديو)

نجل رامي مخلوف
نجل رامي مخلوف

 

ظهر رجل الاعمال نجل رامي مخلوف، نجل خال رئيس النظام السوري بشار الأسد، مقطع فيديو أثناء استقلاله سيارته الفارهة وترافقه فتاة إسرائيلية، بأحد شوارع أمريكا، في محاولة منه لاستفزاز السوريين وكأنه يستعرض تمتعه بأموالهم المسروقة.

 

نجل رامي مخلوف يستفز السوريين بسيارة فارهة وفتاة اسرائيلية

 

وخلال مقطع الفيديو نشره Daniel Mac اليوتيوبر الأمريكي المشهور، خلال إيقافة لأحد السيارات الفارهة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ظهر نجل رامي مخلوف من قبيل الصدفة، يستقل سيارة «فراري 488 سبايدر» والتي تقدر بـ300،000 دولار أمريكي، رفقة فتاة إسرائيلية وادعى أنه استأجر تلك السيارة حين أحسّ بإحراج الأسئلة الموجهة له، حيث سأله اليوتيوبر Daniel Mac: ما الذي تعمله؟ فأجاب علي ضاحكًا: أنا أعمل، فسأله Mac: ما مهنتك.. فرد مخلوف مستهزءًا: «أجري تدريبًا».

 

 

وظهرت بجانب نجل رامي مخلوف، فتاة إسرائيلية تدعى «Michal Idan» تعمل عارضة أزياء، ولديها العديد من الصور الإباحية عبر شفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور الفيديوهات انستجرام، وبعد عشرات الأعوام من العداء السوري لإسرائيل تحت مسمى «المقاومة والممانعة»، وتوجيه تهم الخيانة للشعب السوري المعارض بمزاعم التعامل مع إسرائيليين، بينما يسمح أقارب بشار الأسد لأبنائهم بتجاوز كل الخطوط الحمراء.

 

الفتاة الاسرائيلية Michal Idan

 

نجل رامي مخلوف يتفنن في اتفزاز السوريين

 

هذه لم تكن المرة الأولى التي يستفذ فيها نجل رامي مخلوف السوريين، حيث أثار غضبهم بصور خلال تواجده بأحد الأماكن السياحية مستعرضًا الكثير من سياراته الفارهة خارج سوريا، وذلك تزامنًا مع فترة اشتكى فيها والده تعرضه للظلم من نظام بشار الأسد، الذي صادر معظم أمواله وأملاكه الخاصة لمصلحة أسماء أسد وشركائها.

 

نجل رامي مخلوف يستفز السوريين

 

والصورة الأخيرة التي نشرها نجل رامي مخلوف، كانت في شهر يونيو عام 2020، حيث ظهر حينها خلال رقصه مع عدد من الفتيات بأحد شقق عائلته الفاخرة، لتبدأ حملات مُحتدة من الموالين للنظام في مناطق أسد تجاه مخلوف الذي يتنعم بأموالهم ويتفاخر بحياة البذخ والترف، بينما هم يعيشون أزمات اقتصادية متفاقمة.

 

نجل رامي مخلوف بإحدى المدن الخليجية

 

وظهر نجل رامي مخلوف، عام 2017، بجوار سياراته الفاخرة بإحدى المدن الخليجية، وصورًا أخرى وهو يستقل دراجة هوائية فاخرة وتظهر أيضًا سيارات المرافقة، غير أن ظهوره الأخير في أمريكا وهو يقود (الفيراري)، يفتح باب التساؤل عن كيفية وصوله لهناك وحجم الثروات التي سرقها والده من السوريين وتتنعم عائلته بها الشكل الاستفزازي.