الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على طلبات كيروش من اتحاد الكرة استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

كارلوس كيروش
رياضة
كارلوس كيروش
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 08:11 ص

استقر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول على أن يكون المعسكر الخاص بالمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية 2022 والمقرر لها فى الكاميرون فى الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير المقبل لا يتخطي 14 يوما.

 

وعلم القاهرة 24 أن كيروش طالب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، فى الاجتماع الذي دار بينهما أمس، أن يتم مراعاة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، فى ظل ضغط مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المنتظر والمقرر أن تنطلق المسابقة يوم 25 أكتوبر القادم، وأنه لن يسمح أن يكون الدوري على حساب أى من معسكرات منتخب مصر.

 

وعلم القاهرة 24 أن معسكر منتخب مصر للاستعداد للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية سينطلق نهاية ديسمبر المقبل قبل البطولة بمدة لا تتخطي 14 يوما.

 

وطالب كيروش أيضًا أن يستغل الأجندة الدولية، خاصة أنه يحتاج لوقت أكبر مع اللاعبين، و أن المنتخب لديه مباريات كأس العرب وكأس الأمم الإفريقية فى الفترة من ديسمبر وحتي فبراير المقبل.

 

يذكر أن منتخب مصر قد حقق الفوز على منتخب ليبيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم 2022 وتصدر المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط فى المركز الأول، بينما المنتخب الليبي فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كل من أنجولا والجابون ضمن مباريات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أيام 13و16 نوفمبر المقبل.

تابع مواقعنا