السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تتوجه إلى افتتاح مهرجان الجونة السينمائي رفقة حسن أبو الروس

دينا الشربيني وحسن
فن
دينا الشربيني وحسن أبو الروس
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 11:37 ص

تتوجه الفنانة دينا الشربيني إلى الجونة، برفقة الفنان حسن أبو الروس، استعدادًا إلى حضور الدورة الخامسة من مهرجان الجونة التي من المقرر أن تبدأ اليوم الخميس.

ونشرت دينا الشربيني عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة تجمعها بالفنان حسن أبو الروس من داخل سيارة وهم في طريقهم للجونة، وعلقت: فلتت منى في الطريق للجونة.

دينا الشربيني وحسن أبو الروس

وكانت تصدرت دينا الشربيني محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها فيديو يجمعها مع حسن أبو الروس وهي تردد أغنية فلتت مني على إحدى شواطئ الجونة.

وتواصل دينا الشربيني تصوير مشاهدها في مسلسل أخر دور، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل من بطولة أحمد خالد صالح، وميمي جمال، ومحمد التاجي، ومريم الخشت.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وكانت أخر أعمال دينا الشربيني هو فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بالاشتراك مع الفنان كريم عبدالعزيز، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وأيضًا فيلم 30 مارس الذي يعرض في السينمات وهو بالاشتراك مع النجم أحمد الفيشاوي، وخالد الصاوي، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد خالد صالح.

حريق مهرجان الجونة السينمائي

ومن ناحية أخرى، انتهى القائمون على مهرجان الجونة السينمائي من محو جميع آثار الحريق الذي نشب أمس في إحدى قاعات المهرجان، وعادت القاعة كما كانت قبل الحريق.

تابع مواقعنا