الأربعاء 05 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قريبًا.. إطلاق جزء رابع من مسلسل You

القاهرة 24
فن
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 04:09 م

أعلنت شركة نتفلكس الأمريكية، إطلاق جزء رابع من المسلسل الشهير You، مُشوقة جمهوره لهذا العمل، الذي يمتلك قاعدة كبيرة من الجمهور.

ونشر شركة نتفلكس فيديو لمسلسل You، عبر الصفحة الرسمية للمنصة، على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكُتب على الفيديو: أهلًا أنت! لقد تم تجديد مسلسل You لجزء رابع، نراكم قريبًا، ولم تعلن الشركة أي تفاصيل أخرى.

مسلسل You

كانت قد أعلنت شركة نتفلكس مسبقًا، موعد طرح الجزء الثالث من مسلسل You، حيث من المقرر طرحه يوم 15 أكتوبر الجاري، مُشوقة جمهورها لهذا العمل.

ويستند مسلسل You لرواية You and Hidden Bodies، للكاتبة كارولين كيبنس، وبدأ المسلسل بـ جو جولدبيرج، ويُجسّد دوره الممثل بين بادجلي، الذي يلتقي بالكاتبة جينيفر بيك، وجسدت دورها الممثلة إليزابيث لايال، إذ يُعجب جو جولدبيرج بالكاتبة جينيفر بيك، ويبدأ تعقبها بهوس شديد، حتى يقعا في الحب.

أحدث مسلسل You

وتتوالى الأحداث حتى نكتشف هوية جو الحقيقية، وهي أن لديه هوسًا بالتعقب والقتل، ومن ثم تتوالى الأحداث حتى يقتل جو الكاتبة جينيفر، ومع مُتابعة أحداث المسلسل، نكتشف أن جينيفر لم تكن الضحية الوحيدة لـ جو جولدبيرج، وبعدها ينتقل جو إلى مكان آخر، ويبدأ عملا جديدا، حيث يلتقي بـ لاف، ويقع معها في الحب.

وانتهى الجزء الأول والثاني من مسلسل You بانتقال جو ولاف من مدينتهما، بعد أن ارتكبا عِدة جرائم هناك، ليستقرا في مادري ليندا بشمال كاليفورنيا، ويحاولا بانتقالهما نسيان الماضي، وبدء حياة جديدة ومُستقرة معًا.

تابع مواقعنا