الخميس 28 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قناة لبنانية تسطو على فكرة برنامج شيخ الحارة.. وبسمة وهبة تتوعد بالمقاضاة

تُنفذ قناة لبنانية فكرة برنامج شيخ الحارة، حيث أعلنت قناة LBC اللبنانية عرضها لبرنامج جدي، باسم المجهول، وأولى حلقاته تبدأ يوم السبت، ومن المقرر أن تكون الفنانة نوال الزغبي هي الضيفة الأولى، ومن خلال اللقاء ستكشف عن خلافاتها مع الفنانين، بالإضافة إلى حديثها عن حياتها الشخصية.

وبعد طرح الإعلان التشويقي للبرنامج، تبين أن فكرته مشابهة لبرنامج شيخ الحارة، الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة، ومن خلال الإعلان ظهر شخص مجهول ذو صوت غليظ، وهو يرتدي قناعًا على وجهه، ليطرح أسئلة على ضيف الحلقة، لإحراجه وكشف أسراره.

وهي نفس فكرة برنامجي شيخ الحارة والعرافة، وبناءً عليه قررت الإعلامية بسمة وهبة مقاضاة القائمين على برنامج المجهول وقناة LBC، لسطوهم على فكرة برنامجيها، معلنة أنها لن تسمح بسرقة أفكارها مرة أخرى.

وفي وقت سابق كانت أعلنت الإعلامية  بسمة وهبة، انزعاجها بعدما قدمت المخرجة إيناس الدغيدي، برنامج شيخ الحارة، لأن البرنامج من فكرتها، وعلقت قائلة: البرنامج منجحش بعدي شيخ الحارة يعني بسمة وهبة. 

وقدمت الإعلامية بسمة وهبة برنامج العرافة، وكان موسمه الأول في رمضان 2021، البرنامج من فكرتها وتقديمها، ومن خلاله استضافت عددًا من الفنانين، أبرزهم نسرين أمين، وإيمان البحر درويش.