السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مع البحيرة.. وزير النقل: ضم محافظة كفر الشيخ للمنطقة الثالثة عشرة بهيئة الطرق والكباري

وزير النقل
أخبار
وزير النقل
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 09:59 م

وافق المهندس كامل الوزير وزير النقل على دراسة مقدمة  قبل اللواء حسام مصطفى رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري بشأن ضم محافظة كفر الشيخ إلى تبعية المنطقة الثالثة عشر بالبحيرة.

تضمنت الدراسة نقل تبعية محافظة كفر الشيخ بالهيئة العامة للطرق والكباري من منطقة وسط الدلتا إلى المنطقة الثالثة عشر بالبحيرة خاصة وأن المنطقة الثالثة عشر والتي تتبع  الهيئة العامة للطرق والكباري، حيث تعمل منطقة وسط الدلتا فى ثلاث محافظات، بينما تعمل المنطقة الثالثة عشرة بمحافظة البحيرة.

وفى وقت سابق حصل القاهرة 24 على فيديو يظهر قيام عدد من الأشخاص باعتراض مسير إحدى قطارات السكة الحديد العاملة على خط المناشي “القاهرة - إيتاى البارود” باستخدام سيارات ربع نقل وذلك لنبش القمامة الموجودة بجوار شريط السكة الحديد بالقرب من محطة إمبابة.

وفي هذا الصدد أعلن مصدر بالسكة الحديد، تمكن كريم إبراهيم قائد قطار رقم 692 ركاب خط “إيتاى البارود - القاهرة” من إيقاف رحلته قبل الاصطدام بعدد من السيارات الموجودة على شريط السكة الحديد يوم السبت الماضي الموافق يوم 9/10/2021 فى تمام الساعة الثامنة مساء  بعد عبورهم من خلال منفذ غير قانوني بالكيلو 6/400 بالقرب من محطة إمبابة.

تابع مواقعنا