الأحد 24 أكتوبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

بعدما لفتت الأنظار.. من هي خولة غياب بطلة استعراض افتتاح مهرجان الجونة؟

 

تصدر اسم خولة غياب، مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً موقع تويتر بسبب زيادة عمليات البحث، على الفنانة المغربية خولة غياب، لتقديمها استعراضًا خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.
هي فنانة مغربية مُقيمة في ألمانيا وعمرها 35 عامًا وتتقن عدة لغات إلى جانب اللغة العربية منها اللغات الفرنسية والألمانية والإنجليزية
وأتمت الفنانة المغربية خولة غياب، دراستها العُليا في المدرسة العليا للتجارة بمدينة القنيطرة وعملت في مجال دراستها لكنها اهتمت أيضًا بهواياتها مثل التمثيل والاستعراض وتقديم البرامج.
وكان ظهورها الأول عام 2015، من خلال برنامج مذيع العرب الذي حققت منه شهرة في الوطن العربي لانتشاره في دول الوطن العربي، وكانت هذه خطوتها الأولى لدخول عالم الفن والإعلام وفي 2020.
وبدأت خطواتها في عالم التمثيل من خلال مسلسل شهادة ميلاد الذي عُرض على قناة MBC ثم شاركت في بطولة 3 مسلسلات مغربية، ومن خلالهم حققت نجاحًا كبيرًا وهم سلمات أبو البنات والماضي لا يموت وديزو القوام لكن الجمهور عرفها بشكل كبير من خلال شخصية نرمين، في مسلسل سلمات أبو البنات حيث جسدت دور زوجة متسلطة، مما دفع الجمهور لإطلاق هاشتاج نرمين السماوية وذلك بسبب استفزاز شخصيتها للجمهور وهو ما حقق لها نجاحًا كبيرًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء