السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عمرو أديب عن تجاهل محمد رمضان بمهرجان الجونة: لو مش عايزينه جبتوه ليه؟

استنكر الإعلامي عمرو أديب، واقعة قطع الأضواء عن الفنان محمد رمضان بشكل مفاجئ، بعدما انتهى من تقديم أغنيته خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة.

وعلق عمرو أديب على طريقة تقديم محمد رمضان قبل صعوده قائلًا: المذيعة قالت اسمه وجريت، وكان من المفترض أن يُقَدم رمضان من قبل الفنانة يسرا وسميح ساويرس إلا أن ذلك لم يحدث. 

وقدم الفنان محمد رمضان أغنية جو البنات، التي وصفها عمرو أديب أنها ليست لها علاقة بالمهرجان، وأن الاستعراض تم بشكل سريع وغير جيد.

وبعد أن انتهى رمضان من الغناء وهمّ بالحديث، تم قطع الأضواء عليه وفصل الميكروفون، ما جعل أديب يُبدي استغرابه من الواقعة قائلًا: إذا كانت إدارة المهرجان ترفض وجود محمد رمضان فما السبب في دعوته من الأساس؟

سبق وحدث خلاف بين عمرو أديب ومحمد رمضان في وقت سابق، وكانت بداية الأزمة برد فعل رمضان بعد إلزامه بدفع 6 ملايين تعويض للطيار أشرف أبو اليسر، حيث ظهر خلال فيديو مستلقيًا في حمام السباحة ويلقي دولارات في الماء.

وعلق على ذلك الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه الحكاية بأن ما حدث استفزاز من محمد رمضان للجمهور ووصفه بأنه عدو نفسه، كما نصحه بالبعد عن الغرور.

ورد محمد رمضان على تعليق عمرو أديب من خلال مشهد من أحد مسلسلاته وهو يصفع أحد الممثلين قائلًا: وأنت حاشر دماغك ليه؟، ورفع كذلك محمد رمضان دعوة ضد عمرو أديب، وجاء في دعواه تعويض مادي قدرة 100 ألف جنيه.