الجمعة 29 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وائل عبد العزيز يسخر من أزياء أبو الروس: جبت الفستان ده منين؟

سخر الفنان وائل عبد العزيز من زميله حسن أبو الروس، بعد ظهوره مرتديًا فستانًا في كليب جديد، قائلًا: جايب الفستان ده منين ياض.. المزز عايزة منه؟.

وكان أبو الروس ظهر في فيديو كليب فلتت مني، بملابس مختلفة، وبها ألوان تعبر عن شخصيته المتعارف عليها، فهو ما دائمًا يلجأ للأزياء الملفتة للأنظار والغريبة، لكن هذه المرة لم يكن الأمر بالألوان فقط، ففي الفيديو ظهر مرتديًا جلبابًا على شكل فستان ملون، وهو ما عرضه للانتقاد والسخرية. 

وجاء ضمن أبرز تلك الانتقادات، ما نشره الفنان وائل عبد العزيز عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونشر وائل صورتين لحسن أبو الروس، وعلق بسخرية قائلًا: أوعى تكون سالفه من دينا الشربيني.. أزعل وعمرو يزعل ونجيب ناس تعمل عليك جالبيه بارتي.

وعلى الجانب الآخر فضل الفنان حسن أبو الروس عدم الرد على هذا الانتقاد بعد، وتابع احتفاله بكليبه مع دينا الشربيني، بعد إطلاقه عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب وتطبيق أنغامي، والتي بمجرد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، حققت نسبة مشاهدات مرتفعة، ووصلت إلى أكثر من 200 ألف مشاهدة في يوم واحد 

وظهرت دينا الشربيني كموديل في الكليب بأزياء خفيفة، وهو ما يتناسب مع أجواء الكليب الصيفية، ‏الذي تم تصويره على البحر، وحضرا سويا حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دروته الخامسة.

لكنها لم تكن المرة الأولى لدينا الشربيني، التي تظهر فيها كموديل في كليب، فمنذ عام ظهرت مع عمرو دياب، في فيديو كليب أغنية أماكن السهر، والذي تم تصويره أيضًا على البحر، وحقق أكثر من 50 مليون مشاهدة.