الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أفضلهم شيرين رضا.. آراء المواطنين عن إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة 2021

أشعل العديد من الفنانات حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إطلالتهم المثيرة في مهرجان الجونة السينمائي 2021، في دورته الخامسة، والذي أُفتتح يوم الخميس الماضي، الموافق 14 من أكتوبر، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 22 أكتوبر.

وعند سؤال المواطنات عن أكثر الإطلالات التي نالت إعجابها في مهرجان الجونة، قالت إحداهن إنها أُعجبت بفستان الفنانة درة التونسية، الفنانة الشابة مايان السيد، والفنانة دينا الشربيني، بالإضافة إلى الفنانة منى زكي.

كما أجمع العديد من المواطنين والمواطنات، على الإشادة بأناقة إطلالة الفنانة شيرين رضا، لكن على الجانب الآخر، لم تنل إطلالة الفنانة نجلاء بدر إعجاب عدد كبير منهم.

وأضافت إحدى المواطنات أن هناك العديد من الإطلالات قد نالوا إعجابها بالمهرجان، ومن ضمنهم إطلالة الفنانة هند صبري، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة ياسمين صبري، بالإضافة إلى فستان الفنانة ريهام حجاج.

لكن عند سؤال إحدى المواطنات عن أفضل مصمم أزياء، قالت إنها تُفضل فساتين المصمم المشهور هاني البحيري، والمصمم أحمد العقاد، وأضافت أخرى أنها تُعجب كثيرًا بفساتين المصمم المصري سامو هجرس.

جدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي، يُعد من أهم الأحداث السنوية في مصر، كما يشهد حضور العديد من المشاهير والفنانين والفنانات سواء من مصر أو من خارجها.

كما تشهد ريد كاربت الجونة العديد من الإطلالات، منها المثير والجريء، الأنيق والبسيط، وينتظر العديد من الجمهور انطلاق المهرجانات؛ حتى يقيموا إطلالات المشاهير فيها.