الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد استغاثة الأهالي.. بدء إدخال الصرف الصحي لمدرسة الشهيد مصطفى حسان بالمنوفية

باشرت شركة المياه والصرف الصحي في محافظة المنوفية، أعمالها في توصيل الصرف إلى مدرسة الشهيد مصطفى حسان الابتدائية، وهذا بعد استغاثة الأهالي من تكدس الطلاب، وذلك بعد توزيعهم على مدرسة مجاورة كفترة مسائية، وهذا ما أدى إلى وجود المئات من طلاب في وقت واحد أثناء الدخول والخروج من المدرسة.

كما أمر اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، مديرية التربية والتعليم وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والأبنية التعليمية، بسرعة الانتهاء من أعمال إدخال الصرف الصحي للمدرسة، وذلك حتى يعود الطلاب إلى الحضور بانتظام داخل مدرستهم، بعد الانتهاء من عمليات الصيانة المتكاملة للمدرسة، والتي تتولاها هيئة الأبنية التعليمية بالمدرسة.

ومن جانبه، وجه محافظ المنوفية، السيد حسن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بالمتابعة والإشراف على أعمال إدخال الصرف الصحي إلى مدرسة الشهيد مصطفى حسان الابتدائية، والتي تقع في قرية جروان.

كما شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون، على الانتهاء من إنجاز الأعمال المطلوبة في أسرع وقت ممكن، والعمل على إزالة كافة العقبات التي تسببت في حدوث تكدس كبير للطلاب في أول يومين من بداية العام الدراسي الجديد.