السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على القنوات الناقلة لـ مباريات الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا
رياضة
دوري أبطال أوروبا
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:50 م

تبدأ منافسات مسابقة الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، بمواجهات قوية بين الفرق الأوروبية، التي أبرزها مباراة فريقين أتلتيكو مدريد ليفربول وأيضا مباراة فريقين باريس سان جيرمان وليبزيج.

 

 القنوات الناقلة لـ مباريات الجولة الثالثة في  دوري أبطال أوروبا  

يقدم لكم القاهرة 24، جميع القنوات الناقلة لمباريات الجولة الثالثة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وجاءت كالتالي:

مباراة فريق بشكتاش التركي وفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي التي سوف تذاع على قناة beIN sports Premium 1HD بتعليق رؤف خليق، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فودافون بارك معقل فريق بشكتاش التركي.

مباراة فريق كلوب براج البلجيكي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي التي سوف تذاع على قناة beIN sports Premium 1 HD بتعليق رؤف خليق، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب جان بريدل معقل فريق كلوب براج البلجيكي.

مباراة فريق ريال مدريد الإسباني وفريق شاختار دونستيك الأوكراني التي سوف تذاع على قناة beIN sports Premium 3 HD بتعليق سوار الذهب، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب دونباس أرينا معقل فريق شاختار الأوكراني.

مباراة فريق باريس سان جيرمان وفريق لايبزيج الألماني التي سوف تذاع على قناة beIN sports Premium 2 HD بتعليق جواد بدة، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب بارك دي برانس فريق باريس سان جيرمان.

مباراة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وفريق ليفربول الإنجليزي التي سوف تذاع على قناة beIN sports Premium 1 HD بتعليق خليل الفلوشي، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد.

مباراة فريق الإنتر الإيطالي وفريق شريف تيراسبول المولدوفي التي سوف تذاع على قناة beIN sports Xtra 2 HD بتعليق محمد بركات، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو معقل فريق الإنتر الإيطالي.

مباراة فريق أياكس الهولندي وفريق بوروسيا دورتموند الألماني التي سوف تذاع على قناة beIN sports 2 EN بتعليق حسن العيدروس، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب يوهان كرويف أرينا معقل فريق أياكس أمستردام.

 القنوات الناقلة لـ مباريات الجولة الثالثة في  دوري أبطال أوروبا  

مباراة فريق بورتو البرتغالي وفريق ميلان الإيطالي التي سوف تذاع على قناة beIN sports Xtra 1 بتعليق حفيظ دراجي، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الدراجو معقل بورتو البرتغالي.

مباراة فريق ريد بول سالزبورج النمساوي وفريق ميلان الإيطالي وفريق فولفسبورج الألماني التي سوف تذاع على قناة beIN sports 1، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب رد بول أرينا معقل فريق سالزبورج.

مباراة فريق برشلونة الإسباني وفريق دينامو كييف الأوكراني التي سوف تذاع على قناة beIN Premium 1 HD، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة.

مباراة فريق ليل الفرنسي وفريق إشبيلية الإسباني التي سوف تذاع على قناة beIN sports Xtra 2 بتعليق عامر الخوذيري، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب بيار موروا معقل فريق برشلونة.

مباراة فريق برشلونة الإسباني وفريق دينامو كييف الأوكراني التي سوف تذاع على قناة beIN Premium 1 HD، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كامب نو معقل فريق ليل الفرنسي.

مباراة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وفريق أتلانتا الإيطالي التي سوف تذاع على قناة beIN Premium 1 HD، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

 القنوات الناقلة لـ مباريات الجولة الثالثة في  دوري أبطال أوروبا  

مباراة فريق زينيت الروسي وفريق يوفنتوس الإيطالي التي سوف تذاع على قناة beIN sports Xtra 1، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب جازبروم معقل فريق وينيت الروسي.

مباراة فريق بنفيكا البرتغالي وفريق بايرن ميونخ الألماني التي سوف تذاع على قناة beIN Premium 3 HD، بتعليق عصام الشوالي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب النور معقل فريق بنفيكا البرتغالي.

مباراة فريق تشيلسي الإنجليزي وفريق مالمو السويدي التي سوف تذاع على قناة beIN Premium 2 HD، بتعليق أحمد البلوشي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

مباراة فريق ياتج بويز السويسري وفريق فياريال الإسباني التي سوف تذاع على قناة beIN sports 1، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سويس وانكدورف معقل فريق يانج بويز.

تابع مواقعنا