الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح رجل اللحظة وفاتي يعود لإشعال الكلاسيكو.. جولة في الصحف العالمية اليوم | صور

غلاف صحيفة ميرور
رياضة
غلاف صحيفة ميرور
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 01:58 م

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه جولة في الصحف العالمية، بعرض أبرز أغلفة الصحف اليوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري، والتي شهدت بعض الأنباء الهامة على مستوى الدوريات الخمسة الكبرى، وكذلك مع اقتراب انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء بمواجهات من العيار الثقيل.

وتأتي أغلفة الصحف اليوم كما يلي:

صحيفة ميرور الإنجليزية

عنونت صحيفة ميرور الإنجليزية في عددها الصادر عن اليوم 18 أكتوبر، بـ صلاح رجل اللحظة، وذلك بعد تألقه أمام واتفورد وتواجده في أحداث هامة على الساحة الإنجليزية مؤخرًا.

صحيفة ديلي ستار الإنجليزية

خصصت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية عددًا مُصغرًا لمحمد صلاح بجانب عدد اليوم، وذلك مع ذكر بعد لحظات تألقه في الموسم الحالي، وتناول مجموعة من الموضوعات التي تخص تألقه والجوائز التي يمكن أن يحصل عليها هذا العام.

صحيفة سبورت الإسبانية

عنونت صحيفة سبورت الإسبانية بـ "عاد" رفقة صورة لـ أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة في صفحة غلافها، وذلك بعد الفوز على فالنسيا في مباراة الأمس.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو في صفحة غلافها الصادرة عن عدد اليوم، أن فاتي قاد برشلونة للفوز على فالنسيا أمس، وذلك في إشادة كبيرة بأدائه وعودته التي سوف تقود الفريق الكتالوني لمنصات عديدة.

صحيفة ماركا الإسبانية

تصدر عنوان ميندي يعود إلى القائمة التي خلت من هازارد ويوفيتش وإيسكو، وذلك بعد تعافي الظهير فيرلاند ميندي من إصابته الأخيرة، مع تسليط ماركا الضوء على قيادة فاتي برشلونة لفوز هام قبل الكلاسيكو.

صحيفة آس الإسبانية

تصدر عنوان شختار برازيل غلاف صحيفة آس الإسبانية، حيث أشارت بأن منافس نادي مدريد في دوري أبطال أوروبا يضم أحد عشر لاعبا برازيليا في صفوفه.

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

تصدر العنوان "يوفنتوس، Ok كين" غلاف صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية، وذلك في إشارة منها أن كين هو صاحب الفضل في الارتقاء بيوفنتوس عقب مباراة روما بهدفه في الدقيقة 16.

صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية

عنونت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية بـيوفنتوس يفعل مثل يوفنتوس.. لقد هزموا روما 1/0، الفوز الرابع على التوالي في الدوري، بعد فوز يوفنتوس على روما أمس ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

تابع مواقعنا