الخميس 28 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استقبال جماهيري يليق بالبطل.. بيج رامي يصل مطار القاهرة بعد حصده لقب مستر أولمبيا

 

وصل البطل ممدوح السبيعي، الشهير بـ بيج رامي، إلى مطار القاهرة منذ قليل، واستقبل اللاعب العالمي عدد كبير من أقاربه وجيرانه وسط هتافات واحتفالات بوصوله.

فور وصوله مطار القاهرة، استقل البطل بيج رامي أتوبيس مكشوف المخصص لاستقبال الأبطال الرياضيين، وصعد على متنه ورحب بالجمهور الذي وصل للاحتفال به.

وحصد بيج رامي بطولة مستر أوليمبيا 2021 للعام الثاني على التوالي، في مطلع الشهر الحالي، ويُعد رامي أول عربي ومصري يحصل على هذه البطولة.

استقبلت الجالية المصرية بنيويورك، بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي، والمعروف إعلاميا ببيج رامي، واحتفلت معه بفوزه باللقب وذلك قبل صعوده إلى طائرة مصر للطيران بمطار جون كينيدي، مُتجهًا إلى مطار القاهرة الدولي.

وانطلقت أسرة بطل كمال الأجسام بيج رامي، من قريتهم السبايعة بمحافظة كفر الشيخ، إلى مطار القاهرة الدولي بسيارات مزينة، لاستقبال البطل الدولي، عقب عودته من بطولة مستر أولمبيا، والتي حقق فيها المركز الأول للعام الثاني على التوالي.

في وقت سابق، قال الدكتور عبدالله السبيعي، شقيق بيج رامي، إن معظم أسرة البطل وجيرانه مُستعدون للسفر واستقباله بمطار القاهرة، مشيرًا إلى أن رامي وجّه بعدم إقامة مؤتمر صحفي، خاصة عند عودته من السفر لشعوره بالتعب، مؤكدًا أن المؤتمر سيتم عقده في أقرب وقت مع وزير الشباب.

يُذكر أن ممدوح السبيعي، الشهير ببيج رامي، قد حصد بطولة مستر أولمبيا 2021 للمرة الثانية، في مطلع الشهر الحالي، ويُعد رامي هو أول عربي مصري يحصل على هذا اللقب.