الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طالبة تتعرض للتنمر من مديرة المدرسة بسبب شعرها الكيرلي

تعرضت طالبة الصف السادس الابتدائي "روزيتا سامح"، للتنمر والضرب، في أول يوم دراسي بالعام الجديد، من قِبل مديرة مدرسة "أحمد زويل التجريبية"، والتي تقع بمنطقة العمرانية.

وكان ذلك بسبب أن طبيعة شعر الفتاة "كيرلي"، وهو ما أزعج مديرة المدرسة، فلم تسمح لها بالصعود إلى فصلها، حيث سألتها عن سنها وحين أجابتها الفتاة، علقت المديرة: أمال لما تدخلي إعدادي هتعملي ايه. 

حيث ضربتها المديرة بشكل متكرر على ظهرها، وطلبت منها بعد ذلك الانصراف، وعدم الحضور إلى المدرسة بهذا الشكل مجددًا. 

قالت روزيتا سامح في تلك اللحظة إنها لن تستطيع أن تنصرف دون والدها، لأن منزلها بعيد عن المدرسة، لكن المديرة أخرجتها خارج المدرسة رغمًا عنها وأغلقت الباب، مما جعل الفتاة تذهب إلى بيتها سيرًا، وهي في سن صغيرة مما قد يعرضها إلى مخاطر.

وظهرت شقيقتها "سانتي سامح"، وفي بث مباشر عبر موقع "انستجرام"، لتروي القصة الكاملة، مؤكدة أنه بعد نشرها للقصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مديرة المدرسة تواصلت معها في محاولة منها للصلح، وبالفعل ذهب والد الفتاة إلى المدرسة لمحاولة حل المشكلة. 

لكن بسبب نفسية الفتاة التي انهارت، ورفضها الذهاب إلى المدرسة، استمرت شقيقتها في عرض الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي شهدت دعمًا كبيرًا، مما عرّضها إلى العديد من التهديدات، منها رفع دعوى بالتشهير والسب والقذف.