الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الأقصر: منع دخول أي موظف لم يحصل على لقاح كورونا إلى مقر عمله 15 نوفمبر

اجتماع المحافظ
محافظات
اجتماع المحافظ
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 04:18 م

عقد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، اجتماعًا بحضور محمد عبد الفتاح ادم سكرتير عام المحافظة، وهدى المغربي سكرتير مساعد المحافظة، ورؤساء المراكز والمدن، ومسئولي الري والصرف وحماية النيل، بالإضافة إلى مسؤولي الزراعة وأملاك الدولة والتموين والصحة والجهات الأمنية، لمتابعة تنفيذ تكليفات اجتماع مجلس المحافظين.

ووجه محافظ الأقصر بزيادة عدد الفرق الطبية المتنقلة والثابتة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، مؤكدًا أنه بدءًا من يوم 15 نوفمبر سيتم منع أي موظف لم يحصل على التطعيم بلقاح كورونا من الدخول إلى مقر عمله، وذلك طبقًا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء.

فيما أكد محافظ الأقصر، سرعة حصر التعديات التي تعوق المجري المائي، وإزالة كافة التعديات الواقعة علي مجرى النيل والتي تعوق أعمال التطهير، بالإضافة إلى التعديات الواقعة على الجسور والرياح والترع والمصارف التي تعوق سريان المياه. 

كما وجه ألهم، بمتابعة تطهير مخرات السيول والبحيرات الصناعية أولًا بأول والتأكد من جاهزيتها، وقدرتها على مواجهة أي ظروف طارئة استعدادًا لموسم الأمطار والتقلبات الجوية، وكذا اتخاذ إجراءات توفير الأراضي، وتذليل كافة المعوقات للمضي في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وفي إطار الاستعداد للموسم السياحي، نوه المحافظ بامتلاك كافة المقومات لموسم سياحي، وأنها على أتم الاستعداد لاستقبال السائحين، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتلافي أي سلبيات سابقة، قائلًا: زوار محافظة الأقصر من كل دول العالم، لا بد أن يلاقوا المعاملة الجيدة التي تؤدي إلى عودتهم مرة أخرى.

كما أعطى محافظ الأقصر تعليمات مشددة بالمرور على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية، للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية والمواد التموينية، وضبط أي مخالفات، مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة أو تلاعب في قوت المواطنين.

تابع مواقعنا