الجمعة 29 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قاضيات مجلس الدولة: إحنا قد التحدي وهنثبت نفسنا وشكرًا ياريس

قالت المستشارة رضوى حلمي، إن خطوة تعينها في مجلس الدولة بمثابة حلم تحقق، وحلم جميع الأجيال السابقة بإتاحة الفرصة للمرأه وتمكينها من تولي مناصب القضاء والالتحاق والانتساب لقمة من قمم القضاء وهو مجلس الدولة.

وأضافت المستشارة رضوى حلمي: تم اختيارنا وفقًا لضوابط ومعايير محددة، وهو الحصول على امتياز مع مرتبة الشرف وجيد جدًا مع مرتبه الشرف، بالإضافة إلى ماجستير وهذا تحدي لأنه منصب جديد، ولكنه امتدادا لأعمالنا القانونية.

واختتمت المستشارة حديثها قائلة: أشعر بالفخر والامتنان لهيئة قضايا الدولة، وأشكر فخامة رئيس الدولة على هذه الفرصة، وإحنا قد التحدي وهنثبت نفسنا وشكرًا يا ريس.
 

وقالت مستشارة آخري بمجلس الدولة: الخطوة تأخرت ولكن الحمد لله جت في الوقت الصح، وهذه بداية جديدة والمرأة متمكنة في كل شيء، وهذا ليس بالجديد إحنا بنعيش عصر من الإنجازات ليس مع المرأة فقط ولكن في جميع المجالات.

وأضافت إحدى مستشارات مجلس الدولة: أنا كنت بشغل منصب نيابة في النيابة الإدارية وأخيرًا تم تعيني في مجلس الدولة بدرجة مستشار مساعد.
ووجهت المستشارة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: أنا بشكر سياده الرئيس على ثقته في المرأه المصرية، إحنا قد التحدي وهنكون عند حسن الظن.