الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدير أكاديمية الشرطة يُهدي السيسي جدارية للمشروعات القومية

أهدى اللواء الدكتور أحمد إبراهيم، مساعد أول وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، جدارية كهدية تذكارية للرئيس السيسي، أثناء حضوره حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة.

وتضم الجدارية رسومات ورموزا لبعض المشروعات القومية الكبرى التي تم تنفيذها على أرض الواقع خلال الفترة الماضية، وتدل تلك المشروعات على التنمية الشاملة التي تشهدها مصر، وكُتب أعلى الجدارية، الجمهورية الجديدة.

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، حفل تخرج دفعة جديدة من طلابها، بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، وتحتفل وزارة الداخلية بتخرج دفعة جديدة من طلابها دفعة 2020/ 2021، وخلال الاحتفال قدم الخريجين عددًا من العروض التي أظهرت مدى كما وصلوا إليه من مهارة عالية في التدريب. 

 

وخلال كلمته وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والشكر لأسر الخريجين من طلاب أكاديمية الشرطة، كما وجه التحية للشهداء وأسرهم من الجيش والشرطة والقضاء وكل طوائف المجتمع، مشيدًا بما قدموه من تضحيات لرفعة هذا الوطن.

وأكد الرئيس السيسي، على عدم نسيان ما قدمه الشهداء من أجل أن تكون مصر بلدًا مستقرًا، ولا بد من تذكر تلك التضحيات باستمرار حتى لا نعود مرة أخرى للخلف، كما طالب الخريجين أن يكونوا قدوة يُحتذى بهم.