الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني يكشف ملابسات العثور على جثة فتاة ملفوفة في سجادة بكرداسة

جثة-أرشيفية
حوادث
جثة-أرشيفية
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:18 م

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة فتاة ملفوفة بسجادة وملقاة بمنطقة المعتمدية في العقد الثاني من عمرها بمنطقة كرداسة، ويكثف رجال الأمن التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

وأوضح مصدر أمني في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن الفتاة في العقد الثاني من عمرها ومجهولة الهوية، حيث تم العثور عليها ملفوفة بسجادة وملقاة في أحد الطرق بمنطقة المعتمدية، وجاري البحث والتحري لضبط مرتكب الواقعة.

 

بلاغ بالواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بطريق فرعي وملقاة في أحد الطرق بمنطقة المعتمدية كرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية، تم نقل الجثة لمشرحة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي سياق آخر، عثر أهالي مدينة بورفؤاد، منذ قليل، على جثة رجل مجهول الهوية، وذلك في أحد الشوارع الرئيسية بالمدينة، وسط تجمع الأهالي، حيث أقدموا على إبلاغ الشرطة، وعلى الفور هرعت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقلها إلى مستشفى بورفؤاد العام.

وأكد شهود عيان أن الرجل كان يسير في الشارع ووضع يده على صدره، وسقط فجأة على الأرض، وأوضحوا أنهم علموا بوفاته من المُسعفين، مؤكدين أن الوفاة طبيعية.

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، وعلى الفور تم تكليف فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تابع مواقعنا