السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسكان الاجتماعي: طرح إعلان مشروعات سكن مصر وجنة منتصف نوفمبر

الدكتورة مي عبد الحميد
أخبار
الدكتورة مي عبد الحميد
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:44 م

قالت الدكتورة مي عبد الحميد رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، إن الصندوق يعتزم طرح إعلانات لمتوسطي الدخل، ضمن مشروعات "سكن مصر" و"دار مصر" و"جنة"، طبقًا لمبادرة التمويل العقاري.

وأضافت عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج مساء dmc، المذاع عبر فضائية dmc، مساء الأربعاء، أن الصندوق سيطرح عددًا لا بأس به من الوحدات بتلك المشروعات، في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل، موضحة أن الوحدات ستكون موجودة في أغلب المدن الجديدة.

 

ولفتت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، إلى أن الحد الأدنى لسعر وحدات منخفضي الدخل 310 آلاف جنيه، وتتراوح ما بين 450 ألف جنيه إلى 950 ألفًا لمتوسطي الدخل، قائلةك إن وحدات متوسطي الدخل ستكون جاهزة للتسليم بعد 3 سنوات.

 

وأوضحت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، أن بعض وحدات محدودي الدخل ستكون جاهزة للتسليم الفوري خلال شهر، مضيفة أن البنوك بدأت التعامل بمبادرة التمويل العقاري لوحدات أخرى غير مطروحة من الصندوق، مع أهمية استيفاء الشروط وتقديم المستندات المطلوبة.

 

ونوهت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، بأنه من المقرر طرح شروط موحدة والمستندات المطلوبة من المواطنين خلال الفترة المقبلة؛ تيسيرًا عليهم، مضيفة: هناك تشديد من البنك المركزي لتدريب وتوعية الموظفين على مستوى الفروع لتطبيق المبادرة.

تابع مواقعنا