الجمعة 29 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هوجان الغلابة.. طالب خارق بالمنوفية يرفع السيارات بذراعيه ويحلم باحتراف كمال الأجسام

 

هوجان الغلابة، هكذا يحب الطالب محمود صبري شهاب الدين، أن يُناديه محبوه وأصدقاؤه، خاصة بعدما اشتهر بينهم بالقوة المفرطة من خلال رفع السيارات الملاكي المختلفة، ويمارس الطالب رياضة رفع الأثقال بأحد المراكز الرياضية المتخصصة “الجيم”، لصقل مهارته وموهبته.

يعيش الطالب محمود صبري شهاب الدين، بمركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، وخلال دراسته اتجه لممارسة رياضة كمال الأجسام بشكل منظم منذ عام، بعدما لعبها على فترات متقطعة لمدة تزيد على 10 سنوات، وساعده الانتظام في ممارسة الرياضة في خوض عدد من البطولات وتحقيق عدد من المراكز المتقدمة ومنها المركز الثالث على مستوى محافظة المنوفية، والثاني على كليته في مجال ألعاب القوى.

بدأت هواية رفع السيارات الملاكي من قِبل الطالب محمود صبري شهاب الدين، كنوع من أنواع الترفيه والدُعابة خلال مقابلة أصدقائه، وفي إحدى المرات عرض عليه أحد أصدقائه تصويره خلال رفعه لإحدى السيارات، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على متابعة الكثير من المهتمين والمعجبين بموهبته.

وعبر الطالب محمود صبري شهاب الدين عن أمنيته أن يصبح من أبطال لعبة كمال الأجسام، لافتًا في الوقت نفسه إلى أنها لعبة تمتاز بالصعوبة ليس فقط من ناحية التدريبات والتأهيل البدني، وإنما بسبب تكاليفها العالية ومصاريفها المرتفعة الخاصة بالتغذية السليمة والمكملات الغذائية.