الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأسبوع المقبل.. بدء توزيع أجهزة التابلت على طلاب المدارس

التابلت
تعليم
التابلت
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 09:34 ص

يبحث الكثير من طلاب المدارس وأولياء أمورهم عن موعد بدء توزيع أجهزة التابلت على الطلاب، حيث تواصل القاهرة 24 مع الدكتور خالد عبد الحكم، مدير التعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، لكشف موعد توزيع التابلت على طلاب المدارس. 

قال عبد الحكم، في تصريح خاص، إنه من المقرر بدء توزيع أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي خلال الأسبوع المقبل.

وأشار مدير التعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، إلى انتظام سير العملية التعليمية في المدارس الثانوية خلال ثاني أسبوع لبدء الدراسة للعام الدراسي الحالي 2021-2022، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.  

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المديريات التعليمية، بسُرعة الانتهاء من حصر أسماء طلاب الصف الأول الثانوي العام، الذين قاموا بسداد قيمة التأمين المقرر على أجهزة التابلت. 

وطالبت الوزارة، الطلاب الذين لم يسددوا قيمة التأمين بسرعة التوجه إلى منافذ السداد وتسديدها لإدراك أسماءهم وتسليمهم أجهزة التابلت، لافتة إلى أن شرط تسليم جهاز التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي هو سداد قيمة تأمينه.

وعلى صعيد آخر، أعلنت الصفحة الرسمية لقناة مدرستنا التابعة لوزارة التربية والتعليم، أنه تم رصد عدد من الصفحات والجروبات، على مواقع التواصل الاجتماعي تستخدم الاسم والشعار الخاص بقناة مدرستنا، مُتابعة عبر صفحتها على موقع فيس بوك، أن وزارة التربية والتعليم اتخذت كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه الصفحات والجروبات والعاملين عليها، موضحة: نحيطكم علمًا بأن هذه الصفحات وما يُنشر عليها وما تعرضه من معلومات عن المناهج أو العملية التعليمية، لا تمت لوزارة التربية والتعليم بصلة، وأن الصفحات ذات علامة التوثيق الزرقاء هي فقط الموثّقة، وهي فقط التابعة للوزارة.

تابع مواقعنا