الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد محمود: طبيب الأسنان اكتشف إصابتي بالقلب.. وتخيلت فيه منشار هيفتح صدري

خالد محمود
فن
خالد محمود
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 11:06 ص

قال الفنان خالد محمود، إن طبيب الأسنان الخاص به، هو من اكتشف منذ البداية إصابته بالقلب، حيث إنه لاحظ بعض الأمور غير السليمة بصحته، لذلك نصحه بأن يجري فحوصات وتحاليل على قلبه، حتى يطمئن على حالته.

وتجاهل خالد محمود هذا الأمر في البداية، لكن عندما ذهب مرة أخرى إلى الطبيب، سأله عن الفحوصات والتحاليل، وفي هذه اللحظة أدرك أن هناك مشكلة بصحته، لذلك خضع إلى بعض الفحوصات والتحاليل، والتي أثبتت أنه مصاب بانسداد في 4 شرايين رئيسية بالقلب. 

 

الفنان خالد محمود

وتحدث الفنان خالد محمود خلال حواره مع القاهرة 24، عن بداية اكتشافه إصابته بالقلب، حيث قال: طبيب الأسنان هو من اكتشف إصابتي بالقلب، وطلب مني أعمل فحوصات وتحاليل، وفي البداية تجاهلت هذا الأمر، لكن بعد ما ذهبت له مرة أخرى، سألني عن الفحوصات والتحاليل، ووقتها بدأت أدرك أن هناك مشكلة بصحتي.

وتابع خالد محمود: وبالفعل خضعت لبعض التحاليل، التي أثبتت رؤية طبيب الأسنان، ووجدت أن هناك مشكلة بالقلب، وكنت متوقعا أني سوف أركب دعامة، ولكن أثناء خضوعي للعملية، طبيب القلب واجهني بأن لدي انسدادا في 4 شرايين رئيسية.

 

الحالة الصحية لـ خالد محمود

وأضاف خالد محمود: مكنتش أتخيل إني أعمل قلب مفتوح في حياتي، وكنت فاكر إنهم بيفتحوا الصدر بمنشار، وكنت بترعب لما أسمع عن عمليات القلب.. كنت باسمع كلام الطبيب وأنا تايه وبنام وأصحى على الكابوس، بعدها بدأت أدرك الأمر واستسلمت.

تابع مواقعنا