الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسني شتا يهاجم بوسي شلبي: انتي معدومة الإنسانية ومينفعش تكوني مذيعة

حسني شتا وبوسي شلبي
فن
حسني شتا وبوسي شلبي
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 11:02 ص

هاجم الفنان الشاب حسني شتا، الإعلامية بوسي شلبي بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي ظهرت فيه تُرحب بأبطال فيلم ريش في الجونة، ولكن طريقة كلامها كان بها شئ من التعالي الذي لم يحبه الجمهور.

وكتب حسني شتا في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر: كفايه عك وقرف بقي وعنصريه وهمجية.. مذيعه إيه وإعلاميه إيه بس.. إيه العبث اللي إحنا فيه ده.

حسني شتا

وتابع حسني شتا في تغريدته: بوسي هانم أنتِ فعلًا اللي مينفعش تكوني ولاتحلمي تكوني مذيعة لسبب واحد.. إنك معدومة الإنسانية.

الإعلامية بوسي شلبي

وكانت بوسي شلبي تتحدث طيلة الفيديو الذي نُشر مع دميانة بطريقة وصفها الجمهور بأنها مُتعالية وتعاملها بفوقية شديدة، وأثناء الحديث قالت بوسي: أنا بقول إن عمر -تقصد مخرج الفيلم- غير مصير ناس في الفيلم ده لأنه فتح باب رزق جديد لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل خالص للمكان اللي احنا فيه ده -في إشارة للجونة، الأمر الذ ي عرض بوسي لهجوم شديد.

وعلقت أمس الإعلامية بوسي شلبي على الحادثة التي تعرضت لها الفنانة بشرى، وقالت بوسي شلبي في تصريحاتها خلال فيديو لها في المهرجان: عمر الشقي بقي، دايما بقول لك أدبحي يا بشرى علشان العين عليكي، وما تقلقوش على بشرى ومكاوي هما بخير.

تابع مواقعنا