الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 30 ألف سائح على متن 102 رحلة طيران دولية

مطار الغردقة - أرشيفية
محافظات
مطار الغردقة - أرشيفية
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 01:10 م

حقق مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليان بالبحر الأحمر، زيادة كبيرة في عدد الرحلات الدولية السياحية، وكان لهما دور كبير في ارتفاع نسب الإشغال بالمنتجعات السياحية، فمن المقرر أن يصل، اليوم الخميس، قرابة 30 ألف سائح على متن 102 رحلة طيران، حسب جداول التشغيل للرحلات الجوية المقبلة.

ويستقبل مطارا الغردقة الدولي ومرسى علم، على مدار اليوم الخميس، 102 رحلة طيران دولية من عدة مطارات مختلفة تحمل على متنها نحو 30 ألف سائح من مختلف الجنسيات بينها أوكرانية وبولندية وتشيكية وروسية وألمانية.

وكشفت مصادر من مطار الغردقة الدولي، لـ القاهرة 24، أن المطار من المقرر أن يستقبل اليوم 90 رحلة طيران دولية من عدة دول مختلفة بينها أوكرانيا وبولندا وروسيا وألمانيا، تحمل على متنها نحو 27 ألف سائح، وتطبق الجهات المختصة داخل المطار الإجراءات الاحترازية المختلفة على الركاب بمجرد دخولهم أرض المهبط وصولا إلى الفنادق السياحية المختلفة.

كما يستقبل مطار مرسى علم 12 رحلة دولية مختلفة تحمل على متنها 3 آلاف سائح من عدة دول مختلفة بينها بولندا والتشيك، لقضاء إجازاتهم فى فنادق مرسى علم.

وفي السياق نفسه، قال بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، إن جميع المنشآت والمنتجعات السياحية تستعد لموسم سياحي مميز مع ارتفاع نسب الإشغال.

وأضاف أبو طالب، في تصريحات لـ القاهرة 24: نشهد عودة عدد كبير من الرحلات الجوية بعدما نجحت في مصر في تحقيقه في تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة، التي أشادت بها جميع الوفود الصحية من مختلف الدول.

تابع مواقعنا