الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي ضحايا حادث الأوسطي في أسيوط ينتظرون جثامين ذويهم استعدادًا لدفنهم| فيديو

أسر إحدى الضحايا
محافظات
أسر إحدى الضحايا
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 01:40 م

اتشحت قرية أبو كريم التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، بالسواد والحزن عقب مصرع 7 أشخاص من القرية في أثناء عودتهم من وادي النطرون، مستقلين سيارة ميكروباص متوجهين لمسقط رأسهم بقرية عرب أبو كريم.

وينتظر الأهالي منذ أمس جثامين الضحايا لتشييعهم إلى مثواهم الأخير بمقابر عائلتهم في مسقط رأسهم بقرية عرب أبو كريم بديروط، وذلك وسط حالة من الحزن والحسرة على فقدان ذويهم الذين كانوا يعملون في مهن مختلفة ويسعون للحصول على رزقهم ولقمة عيشهم للإنفاق على أسرهم، وراحوا ضحية لقمة عيشهم.

وقال أهالي أبو كريم في ديروط إن الضحايا كان يعمل بعضهم في المزارع وبعضهم في المهن الأخرى، وكانوا في طريقهم للعودة لمركز ديروط، إلا أنهم تعرضوا للحادث الذي أودى بحياة جميع مستقلي السيارة الميكروباص، موضحين أنهم عرفوا خبر وفاتهم عن طريق الإنترنت وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتأكدوا من الخبر عن طريق الاتصالات الهاتفية من المستشفيات التي تم نقل الجثث لها.

يذكر أن قرية أبو كريم في محافظة أسيوط قد فقدت 7 من أبنائها؛ إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة نقل، بـحادث الدائري الأوسطي بمحافظة الجيزة، وذلك ضمن 18 شخصا لقوا مصرعهم في الحادث.

ونعى اللواء اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، ببالغ الحزن والأسى شهداء حادث تصادم سيارة ميكروباص بـسيارة نقل تريلا، بالطريق الدائري الأوسطي بين منطقتي 6 أكتوبر والفيوم، الذي أسفر عن مصرع 19 شخصا منهم 7 أشخاص من مركز ديروط بمحافظة أسيوط، إثر تخطي سيارة نقل تريلا الحاجز الفاصل وعبورها للاتجاه المعاكس لتدهس السيارة الميكروباص، وفقا للتحقيقات الأولية، داعيا المولى العلى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر الجميل.

وقدم محافظ أسيوط، في بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة اليوم، وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة، خالص التعازي لأسر الضحايا، داعيا المولى عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر الجميل وأن يحفظ مصر شعبا وجيشا وقيادة.

تابع مواقعنا