الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحزن يخيم على قرية ضحايا حادث الطريق الأوسطي.. وزوجة أحد المتوفين: كان بيشتغل علشان يسدد ديونه

خيّم الحزن على أهالي قرية عرب كريم بمحافظة أسيوط، بعد وفاة 9 من أبناء القرية ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي، بعدما لقوا حتفهم أمس، عقب اصطدام سيارة نقل تريلا، بالسيارة التي كانوا يستقلونها.

وقالت زوجة أحمد عبد التواب خميس، أحد الضحايا الذين لقوا مصرعهم بالحادث، إن زوجها يعمل في المزارع الموجودة بمنطقة وادي النطرون في مجال حصاد الحاصلات الزراعية المختلفة، مشيرة إلى أنه كان دائم الترحال والانتقال من أجل كسب لقمة العيش لسداد ديونه المتراكمة، وتلبية احتياجات أسرته المكونة من 4 أبناء.

كان الطريق الدائري الأوسطي، شهد حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ونقل، ما أسفر عن مصرع 18 شخصًا، وهم جميع ركاب السيارتين، وتم نقل المصابين لمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وتلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا بالحادث، حيث كانت السيارة التريلا تسير بسرعة بالغة واصطدمت بأحد أعمدة الإنارة والحواجز الخرسانية، واتجهت ناحية الطريق المعاكس واصطدمت بسيارة ميكروباص، ما أدى إلى وفاة ركاب الميكروباص جميعهم ووفاة سائق التريلا على الفور ومساعديه.

التحريات الأولية لمباحث مديرية أمن الجيزة، قالت إن سائق السيارة التريلا، أصيب بأزمة قلبية مفاجئة، ما أدى إلى انحراف عجلة القيادة من يده، وتسبب ذلك في فقدانه السيطرة على السيارة، وذهبت إلى الاتجاه المعاكس، وتقابل مع ميكروباص فدهسه، ومات جميع من كان به، منهم السائق و3 أشخاص من سيارة النقل الكبيرة التريلا.