الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

في أول ظهور لها بعد الحادث.. بشرى تشارك بندوة صورة مصر القديمة بالسينما بالجونة

شاركت الفنانة بشرى، في ندوة صورة مصر القديمة في السينما، والتي تُعقد على هامش فعاليات مهرجان الجونة، ويُعد أول ظهور لبشرى بعد تعرضها لحادث مروري أمس الأربعاء، نُقلت على إثره للمستشفى.

وظهرت الفنانة بشرى، خلال مُشاركتها بندوة صورة مصر القديمة في السينما بمهرجان الجونة، وبها بعض الإصابات والجروح الطفيفة في الوجه واليد اليسرى.

وتعرضت الفنانة بشرى لحادث سير أثناء ركوبها بيتش باجي بمهرجان الجونة السينمائي، وذلك خلال تصويرها مشهد كوميدي مع الفنان محمد مكاوي، حيث كان مكاوي يمثل مشهدًا بأنه يسرق هاتف بشرى، ومن المفترض أنها كانت تستقل سيارة بيتش باجي خاصة به، لكنها تعرضت لحادث، وتم إجراء الإسعافات الأولية لها، ونُقلت على الفور إلى مستشفى الجونة.

كما أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والتي تجرى حاليًا، والمقرر انتهائها يوم 22 أكتوبر الجاري في بيان صحفي، أن الفنانة بُشرى بخير، مؤكدة أن الحادث لم يكن مروعًا.

وتعد الفنانة بشرى من مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، كما ترأس أيضًا العمليات اللازمة بالمهرجان، مع الناقد العراقي انتشال التميمي مدير المهرجان، وعمرو منسي، الشريك المؤسس للمهرجان، والمخرج أمير رمسيس، المدير الفني للمهرجان، وسميح ساويرس، المؤسس المشارك.